أفضل و أحسن تطبيقات الوندوز فون لهذا الأسبوع - مدونة المتميز

Breaking

صفحتنا على الفيسبوك

الأحد، 8 فبراير 2015

أفضل و أحسن تطبيقات الوندوز فون لهذا الأسبوع


أعزائي متابعي مدونة المتميز في كل مكان مرحبا بكم في هذا الدرس الجديد بعنوان تعرف على أحسن و أفضل تطبقات وندوز فون لهذا الأسبوع تلبية لطلب بعض الإخوان بصفحتي على الفيسبوك ، إذن لن أطيل عليكم أحباب في الله  الآن أترككم مع استعراض تطبيقات وندوز فون.

1-HTC Camera:

التطبيق الأول عبارة أداة يمكنك بواسطتها إلتقاط صور ذات دقة عالية بالإضافة الى انها تحسن لك الصورة في الليل كما انها تتيح لك الفرصة في إلتقاط الصور من الكاميرا الأمامية و الكاميرا الخلفية و الميزة الممتازة في هذا التطبيق هو انه يلتقط الصور بشكل سريع.
لتحميل التطبيق من هنا
2-Photo Private & Lock:

كثير هم المستعملين الذين لا يريدون أشخاصا آخرين أن يتصفح صورهم و مقاطعهم الفيديوهاتية  ، لذلك أصحاب أنظمة وندوز فون يمكنهم تحميل تطبيق مجاني يتيح لهم الفرصة في قفل صورهم و مقاطعهم بكلمة سر.
لتحميل التطبيق من هنا
3-Sharit:

بعض الأشخاص يحبون نشر مشاركاتهم بجميع المواقع الاجتماعية بما في ذلك موقع فيسبوك ، تويتر و آنستغرام ... إلخ . هذه العملية نوعا ما متعبة و تتطلب وقت طويل ، لهذا يمكن لمستعملي نظام وندوز فون أن يحملوا تطبيق هو الآخر يمكنكهم من نشر المشاركات في جميع الشبكات الاجتماعية في آن واحد.
لتحميل التطبيق من هنا
4-TileArt:

شاشة ابدأ في الوندوز فون هي شبيهة بشاشة الوندوز 8 و 8.1 و10 حيث يمكنك وضع فيها التطبيقات و الألعاب كما يحلوا لك . و بهذا يمكن لمستعملي وندوز فون أن يعتمدوا على تطبيق مجاني يمكنهم من إعادة تركيب شاشة جهازهم مع تغيير خلفيته.
لتحميل التطبيق من هنا

بهذا أحباب في الله قد استعرضنا لكم أحسن و أفضل تطبيقات وندوز فون لهذا الأسبوع ، و إذا نال إعجابك الموضوع فلا تذهب قبل النقر على زر لايك و وضع تعليق تحفيزي أسفله ، في آمان الله و حفظه.