أحسن و أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع (1) - مدونة المتميز

Breaking

صفحتنا على الفيسبوك

الاثنين، 9 فبراير 2015

أحسن و أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع (1)


ملايين الأشخاص حول العالم يستعملون الأندرويد كنظام مفضل لديهم ، لا من ناحية التطبيقات ، الألعاب و حتى شكل النظام من حيث التصميم ، و في هذه التدوينة البسيطة سوف أشارككم بعض البرامج التي صممت على يد مبدعين يهتمون بنظام الأندرويد.

الآن سوف أستعرض عليكم أحسن و أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع من حيث دورها و أدائها بالإضافة إلى جودتها.

1-VLC:
هو أحد البرامج المشهور عالميا من حيث الدور المنوط إليه ، يكمن دوره في تشغيل جل أنواع مقاطع الفيديو و كذا الصوتيات بمختلف صيغها ، يتوفر على بلاي ستور بشكل مجاني حيث يمكنك تحميله و تثبيته على جهازك الأندرويد بطريقة سهلة و سليمة ، إلى أن تتمتع باستخدامه.

لتحميل التطبيق من هنا
2-Shareables:
تطبيق عظيم حيث أنه يمكنك من معرفة أكثر التطبيقات تحميلا لأصدقائك على الفيسبوك و كذا كوكل بلاي ، و هذا ما يجعلك تكتشف العديد من التطبيقات لنظام الأندرويد و ما يميزها.

لتحميل التطبيق من هنا
3-Action Launcher 3:
لنظام الأندرويد شاشة إبدأ مصممة بشكل احترافي إلا أن هذه الأخيرة و مع مضي فترة الزمن قد يمل منها مستخدم الأندرويد ، و للحصول على شكل آخر راقي و جذاب أنصحك بتطبيقAction Launcher 3 الذي يوفر لك شاشة إبدأ متكاملة و مميزة من حيث جمالها و منظرها بالإضافة إلى كفاءتها و قدرتها على التحمل.

لتحميل التطبيق من هنا
4-LibreOfficeViewer:
مؤخرا تم نشر تدوينة حول شركة مايكروسوفت التي أطلقت حزمة تطبيقاتها المتمثلة في (وورد،اكسيل،بوربونت) لنظام الأندرويد ، من جانب آخر يمكن للمستخدم الاعتماد على حزمة أخرى  تسمى ب "LibreOfficeViewer" ، لها نفس الدور التى تعمل به حزمة مايكروسوفت ، و هي متاحة للتحميل مجانا.

لتحميل التطبيق من هنا
5-+123D Scupl:
يتوفر نظام الأندرويد على العديد من التطبيقات التي تمكنك من تصميم مجسمات و شعارات بطريقة إحترافية كالفوتوشوب ، السينما فور دي ...إلخ. تسهيلا لذالك يوجد تطبيق أنتجته شركة أوتو المشهورة لنظام الأندرويد  ، يعمل على إنشاء مجسمات و إضافة إليها بعض الأشياء التي تجعلها أكثر جمالا.

لتحميل التطبيق من هنا