أفضل و أحسن خمسة ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (2) - مدونة المتميز

Breaking

صفحتنا على الفيسبوك

الخميس، 5 فبراير 2015

أفضل و أحسن خمسة ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (2)


مرحبا بكم متتبعي مدونة المتميز في هذه التدوينة البسيطة و التي سوف اطرح عليكم فيها 5 أحسن و أفضل العاب هذا الاسبوع الجزء 2 بعد ان قمت بالجزء 1 الاسبوع الفارط اذن كما سلف الذكر الألعاب لها مختلف الأهداف و تتميز بجرافيكس عالي.

1-Asphalt8:Airbone:




اللعبة الأولى عبارة عن لعبة سباق السيارات و هي جد مشوقة بجودة عالية و متقنة بحيث يجب عليك قيادة سيارة لكي تتسابق مع أعدائك الآخرين و هي ذات مراحل عديدة تسير من السهلة الى الصعبة.
لتحميل اللعبة من هنا

2-Grand Thef Auto:San Andreas:




هي لعبة ملقبة بحرامي السيارات كما ان البعض يصفها بالعالم المفتوح بحيث يمكنك فعل فيها اي شيء كالسرقة و السكن و التغذية و التجول بالعالم...الخ ، هي ليست مجانا لذلك احتراما لحقوق الملكية يمكنك البحث بكوكل و ستجدها مجانا اما رابطها على كوكل بلاي فمن هنا

3-Deep Hunter :




هي لعبة محاكاة الصيد إذ يتوجب عليك قيادة شخص ما في الطبيعة الخلابة و صيد بعض الحيوانات الأليفة لتكسب قوتا يلبي حاجياتك الغذائية و من أشهر الحيوانات التي يجب عليك الاستحواذ عليها هي الغزالة.
اللعبة مجانية لتحميلها من هنا

4-Dead Trigger 2 :



لعبة الأكشن و الحرب و القتال ، تدور احداث هذه اللعبة حول شخص يساهم في إنقاذ العالم و ذلك عن طريق محاربة الأشرار و جمع المال ، اللعبة مجانية على متجر كوكل بلاي.
لتحميل اللعبة من هنا

5-Brothers in arms 3 :




هي احدى العاب الاكشن تتميز بجرافيك عالي و مؤثرات صوتية دورك فيها هو مقاتلة العدو انت و صديقك و المكافحة من اجل البقاء حيا.
لتحميل اللعبة من هنا