كيف تسترجع صفحتك المسروقة على الفيس بوك بسهولة - مدونة المتميز

Breaking

صفحتنا على الفيسبوك

الاثنين، 16 نوفمبر 2015

كيف تسترجع صفحتك المسروقة على الفيس بوك بسهولة

السلام عليكم ، في الآونة الأخيرة أصبحت العديد و الكثير من الصفحات تتعرض للاختراق و إما تكون صفحة مشهورة او صفحة تحتوي على لايكات و متابعين لا بأس بهم ، لذلك يلجأ الهاكر و هو اصلا ليس هاكر محترف او حتى ليس مبتدأ ، بل متصفح للأنترنت عادي يستهدف صفحتك فيخترقها بسهولة بالغة ، و لكن كيف ؟ إذن المخترق يرسل لك إشعار من مدير اعمال الصفحات و بإسم الفيسبوك يتيح لك امكانية التحقق من ملكية صفحتك او الحصول على العلامة الزرقاء ، فأنت عندما تنقر على الإشعار ، وترسل اليه بعض المعلومات و توافق عليها ، فخلاص ، اوقعك المخترق في الفخ ، و تلك العلامة التي تظهر لك فهي مجرد صفحة ينشئها و يضع فيها العلامة الزرقاء ، لكي يجلبك للنقر عليها و بالتالي اختراق صفحتك ، و أمام هذا المشكل لا تجد الحل ، لكن ان شاء الله سوف تجد مع مدونة المتميز الحل الحصري و الاكيد ، إذن ابقوا معي.



اولا تنقر على الرابط     من هنا

بعدها تنقر على Get Started :


ثم تقوم بالضغط التالي Next :


تقوم بإدخال المعلومات الخاصة بصفحتك كنوع تسييرها هل يسيرها فرد ام شركة ام تطبيق مطور انا شخصيا ، ثم في الاسفل تختار على حسبك رغبتك ، كم عدد الأشخاص الذين تقدرهم ان يكونوا بجوارك في الصفحة اي جانب الادمن الذي هو انت ، و كذلك كم عدد الصفحات التي سوف تعمل عليها ، انا في لكتا الحالتين اخترت ما بين 1 و 10.


هنا تملأ هاته الخانات و في الاول عنوان صفحتك الذي يكون بعد www.facebook.com/Mr.elwahabi و كذلك اختر الصفحة المراد استرجاعها كما في الصورة ، في الخانة الثالثة ، في حالة ما إذا اردت اضافة ايميلك او بريدك انا لم اضفه.



هنا تقوم بإدخال اسمك الشخصي و العائلي ، ثم بريدك الشخصي ضروري الذي تستعمله في غالبية أعمالك ثم على Create Business manager :


بعد ذلك سوف يتم انشاء حسابك على مدير اعمال الصفحات فقط سوف يظهر لك مثل ما في الصورة ، فقط انقر على ليس الآن او Not Now .


إذن بعد ذلك توجه مباشرة الى Business Settings :


ثم الآن يمكنك اضافة نفسك حتى و ان تم حذفك من مدير الاعمال لصفحتك من طرف المخترق او الهاكر باتباع ما في الصورة.


و كذلك يمكنك اختيار من هو مدير الاعمال و المسؤول عن الصفحة و أعضائها.

إذن كانت هاته هي تدوينتنا لهذا اليوم اتمنى ان تنال اعجابكم و لا تبخلوا علينا بالتقييم  و وضع آراءكم حولها ، و ما إذا نجحت معاك الطريقة ام لا ، تحياتي لكم الى اللقاء.


كيف تسترجع صفحتك على الفيسبوك حتى وإن قام الهكر واختراقها وحذفك من لائحة المدراء
كيف تسترجع صفحتك على الفيس بوك
كيف تسترجع صفحتك المسروقة على الفيس بوك
استرجاع صفحتك على الفيس بوك
كيفيه استرجاع صفحتك على الفيس بوك
كيفية استعادة صفحتي على الفيس بوك
طريقة استرجاع صفحتك على الفيس بوك

كيف تسترجع صفحتك المسروقة على الفيس بوك بسهولة:هل تم اختراق صفحتك على الفيس بوك ؟ و لم تدري كيفية استرجاعها ان شاء الله...
Posted by ‎كل مايتعلق بمجال المعلوميات من برامج ،ألعاب ،مشاكل و حلول.‎ on Monday, November 16, 2015