أفضل الطرق لتشهر قناتك على اليوتيوب و تجعلها متميزة - مدونة المتميز

Breaking

صفحتنا على الفيسبوك

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015

أفضل الطرق لتشهر قناتك على اليوتيوب و تجعلها متميزة

السلام عليكم ، اهلا بكم في تدوينة جديدة استعرض لكم فيها طريقة تحسين من زوار قناتك و الحصول على متابعين أوفياء او بصفة أخرى كيف تشهر قناتك و تحصل على عدد كبير من المشتركين ، هاته الطريقة التي سوف استعرضها لكم بإذن الله لا تعتمد على البرامج او مواقع او شيء من هذا القبيل فهذا يزيد من سوء قناتك و يجعلها تلتقي المراتب الأخيرة و المتأخرة لدى زوار اليوتيب حيث سوف يكون عندك فقط زوار وهميون ،  و لن يقومون بمتابعة جديد قناتك ، فإن شاء الله تفيدك هاته الاقتراحات البسيطة و الفعالة اخواني الكرام.


اذن على بركة الله
أول شيء يجب ان يكون تصميم قناتك جد جيد و جميل و كذلك يتمتع بالأناقة من حيث شعار القناة و خلفيتها يجب ان تكون جذابة تجعل سهم المواس تميل الى زر الاشتراك عفويا .
ثاني شيء عليك ان تتبع محتوى واحد يضفي على قناتك طابع التميز و التألق و كذلك يمنحها رونقا بشكل منظم و سلس.
ثالث شيء بما انك تطمح الى اشهار قناتك فلبد ان تفكر جيدا في نوعية الفيديوهات و تصميما و كذلك شكل مونتاجها ، و بطبيعة الحال في الدروس او الفيديوهات التي تريد اطراءها يجب ان تكون جد مطلوبة و متوافقة مع شروط السيو آي جذابة و تثير الانتباه بحيث المستخدم يُجْلَب لمشاهدتها بتمعن.



رابع شيء عليك بالمصداقية التامة واحترام شروط و قوانين اليوتيوب لكي لا يتم حذف فيديوهاتك ، آي لا يجب ان ترتكب مخالفات في حق اليوتيوب و إلا فسوف تقفل قناتك نهائيا.
خامس شيء ، يتوجب ان تفعل ظهور الاعلانات بفيديوهاتك ،لان اليوتيوب تضع في المرتبة الاولى الفيديوهات المفعلة للربح او لبروز الاعلانات ، حيث تعتبرها اكثر مصداقية وتثق بها جيدا.
سادس شيء ، انصحك بإنشاء موقع او مدونة خاصة بك و كذلك صفحة على الفيسبوك و ربطهما بقناتك لكي تساهم في اشهار فيديوهاتك لان محرك البحث كوكل يعتبر الانسب و الافضل من حيث عدد البحوث التي تجرى في كل دقيقة و ثانية .
سابع شيء ، لكي تربط بينك و بين زوارك صلة التواصل قم بالإجابة عن استفساراتهم او قم بعمل بث مباشر تستقبل فيه أسئلتهم و تحاول ان تجد حلا لها او قم بإضافة حسابك على الفيسبوك و استقبال رسائلهم عبره.


ثامنا اقول لكم وداعا و الى اللقاء نلتقي في درس قادم بحول الله تعالى ، و اتمنى ان تكون قد استفدت من هذا المقال ، الى مقال آخر بإذن الله و السلام عيلكم و رحمة الله تعالى و براكته.