خمس طرق حديثة لحماية هاتفك من السرقة - مدونة المتميز

Breaking

صفحتنا على الفيسبوك

الأربعاء، 22 أبريل 2015

خمس طرق حديثة لحماية هاتفك من السرقة

في هاته التدوينة سوف اشرككم افصل و احسن خمس طرق و اساليب تستعمل من أجل حماية هاتفك الذكي من السرقة ، هاته الطرقي اخترعت حديثا من طرف بعض التقنيين و المهتمين بهذا المجال الذي هو مجال الحماية ، اذن اترككم مع الطرق.



1-خاصية البصمات :

هاته الخاصية تمكن الهاتف من معرفة بصمة اصابع صاحبه بحيث اذا اراد شخص مسه لن يفتح معه الا بصمات اصابح مالك ذلك الهاتف ، و بالتالي تمنع السارق من تصفح بياناتك الشخصية و معلوماتك السرية.

2-خاصية الإنذار:

كثيرة هي المحلات التجارية و الإدارات البنكية التي تتواجد فيها هاته الخاصية بحيث اذا اجتاح احد خط الحدود سوف يتم إنذار صاحب الشركة او الإدارة ، و مع تطور التكنولوجيا بإمكانك استعمال هاته الخاصيةو دمجها مع تطبيقات هاتفك اذ فور لمس احد الهاتف من غير مالكه سوف يتم اطلاق صوت مزعج عبارة عن انذار .

3-خاصية قفل الهاتف رغم تواجدك بعيدا عنه:

خاصية جميلة جدا تمكنك من منع اي شخص تصفح بيانات هاتفك و معلوماتك الشخصية .

4-خاصية تدمير الهواتف:

مؤخرا اطلق بعض الخبراء ميزة تتيح لك فرصة تدمير هاتفك عن بعد و جعله على شكل جسم مذاب ، انطلاقا من مادة تتواجد في الهواتف هي التي تدمر جميع قطع و تجعلها على مظهر يسوده الذوبان و هذه الخاصية لم يتم تفعيلها في كل الهواتف اذا انها اطلقت في السنة الجارية.

5-ميزة حماية هاتفك انطلاقا من الشاحن:

يتم ربط الشاحن الاصلي بالهاتف و اذ تم ربطه بشاحن مختلف لن يشتغل معاك و هاته الخاصية أطلقتها شركة آبل للهواتف الذكية و الحاسوب.